فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأمن النفسي السيبراني ترجمة وتكيف مقياس الأمن النفسي السيبراني في البيئة العربية : دراسة تقويمية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 1-42]
  • التدخل المبني على الأدلة التدخلات المبنية على الأدلة لتحسين التحصيل الأكاديمي للطلاب ذوي صعوبات التعلم والمعرضين للخطر في الرياضيات [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 83-128]
  • التنمية المستدامة تصور مقترح لتطوير تخصص علم النفس التربوي في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 43-82]
  • الحل الإبداعي للمشكلات فعالية برنامج قائم على الوعى المعرفى وما وراء المعرفى في تحسين أداء الذاكرة العاملة ومهارات الحل الإبداعى للمشكلات لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 155-172]
  • الخصوصية الرقمية ترجمة وتكيف مقياس الأمن النفسي السيبراني في البيئة العربية : دراسة تقويمية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 1-42]
  • الدلالات التمييزية الدلالات التمييزية لقابليات الاستثارة الفائقة بالمواهب الخاصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 129-154]
  • الذاكرة العاملة فعالية برنامج قائم على الوعى المعرفى وما وراء المعرفى في تحسين أداء الذاكرة العاملة ومهارات الحل الإبداعى للمشكلات لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 155-172]
  • السلوكيات علي السوشيال ميديا والأداء النفسي على الانترنت ترجمة وتكيف مقياس الأمن النفسي السيبراني في البيئة العربية : دراسة تقويمية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 1-42]
  • المعرضون لخطر الفشل الأكاديمي في الرياضيات التدخلات المبنية على الأدلة لتحسين التحصيل الأكاديمي للطلاب ذوي صعوبات التعلم والمعرضين للخطر في الرياضيات [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 83-128]
  • الممارسات المبنية على الأدلة التدخلات المبنية على الأدلة لتحسين التحصيل الأكاديمي للطلاب ذوي صعوبات التعلم والمعرضين للخطر في الرياضيات [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 83-128]
  • المواهب الخاصة الدلالات التمييزية لقابليات الاستثارة الفائقة بالمواهب الخاصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 129-154]
  • الهندسة الاجتماعية ترجمة وتكيف مقياس الأمن النفسي السيبراني في البيئة العربية : دراسة تقويمية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 1-42]

ب

ت

  • تصور مقترح تصور مقترح لتطوير تخصص علم النفس التربوي في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 43-82]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية.&emsp الدلالات التمييزية لقابليات الاستثارة الفائقة بالمواهب الخاصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 129-154]

ر

  • رؤية مصر 2030 تصور مقترح لتطوير تخصص علم النفس التربوي في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 43-82]

ص

  • صعوبات تعلم الرياضيات التدخلات المبنية على الأدلة لتحسين التحصيل الأكاديمي للطلاب ذوي صعوبات التعلم والمعرضين للخطر في الرياضيات [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 83-128]

ط

  • طلاب المرحلة الإعدادية فعالية برنامج قائم على الوعى المعرفى وما وراء المعرفى في تحسين أداء الذاكرة العاملة ومهارات الحل الإبداعى للمشكلات لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 155-172]

ع

  • علم النفس تصور مقترح لتطوير تخصص علم النفس التربوي في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 43-82]
  • علم النفس التربوي تصور مقترح لتطوير تخصص علم النفس التربوي في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 43-82]

ق

  • قابليات الاستثارة الفائقة الدلالات التمييزية لقابليات الاستثارة الفائقة بالمواهب الخاصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 129-154]

ن

  • نظرية الاستجابة للمفردة ترجمة وتكيف مقياس الأمن النفسي السيبراني في البيئة العربية : دراسة تقويمية [المجلد 2، العدد 4، 2024، الصفحة 1-42]